خلال 10 أيام.. مرتزقة الاحتلال التركي يختطفون 22 مواطناً في عفرين المحتلة

اختطف مرتزقة الاحتلال التركي 22 مواطناً خلال 10 أيام منذ حلول شهر أيلول، حيث يتم اقتيادهم إلى جهات مجهولة في عفرين المحتلة.

اختطف مرتزقة الجيش الوطني "الشرطة العسكرية"، المواطن زياد حسين بن عمر (43 عاماً)، من أهالي بلدة ميدانكي ببلدة شرّا، من منزل في مدينة عفرين. بعد عودته إلى المدينة بثلاثة أشهر واقتيد لجهة مجهولة دون مع معرفة مصيره.

اختطف مرتزقة الجيش الوطني "فرقة السلطان مراد"، المواطن "نوري موسى موسى" بسبب مطالبته باسترجاع منزله المستولى عليه منذ عام 2018، جانب مبنى الجمارك سابقاً بمدينة عفرين، وذلك بعد ترحيله قسراَ من تركيا.

4 أيلول 2024:

اقتحم مرتزقة الجيش الوطني (الأمن السياسي) فجراً منازل المواطنين في قرية دير بلوط بناحية جندريسه واختطفوا عشوائياً عدداً من المواطنين عرفنا منهم: أحمد محمد نور حبش (47 عاماً)، مصطفى طاهر عبدو (45 عاماً)، عماد أحمد حنان (25 عاماً)”، نورجان بنت مصطفى طاهر عبدو 22 عاماً.

5 أيلول 2024:

اختطف مرتزقة الجيش الوطني المواطنين "إدريس حسين حنان 51 عاماً، حنان حسين حنان 39 عاماً" من أهالي ناحية بلبل، بعد وصولهما إليها بيومين قادمين من لبنان، وتم اقتيادهما لجهة مجهولة.

6 أيلول 2024:

اختطف مرتزقة الجيش الوطني "الأمن السياسي" عدداً من المواطنين عشوائياً أثناء اقتحام وتفتيش قرية ديربلوط التابعة لناحية جندريسه عرف منهم: أحمد محمد نور حبش (47 عاماً)، مصطفى طاهر عبدو (45 عاماً) عمر أحمد حنان (25 عاماً)”.

7 أيلول 2024:

اختطف مرتزقة الجيش الوطني "الشرطة العسكرية" المواطنين؛ محمد محمود عثمان /38/ عاماً، محمود محمود عثمان /43/ عاماً، من منزلهما في حي الأشرفية بمدينة عفرين، والمواطن صلاح أحمد /50/ عاماً، من أهالي قرية سيمالا ميدونو بمدينة راجو.

اختطف مرتزقة الجيش الوطني المواطن فرهاد حسن رشيد ـ 1986، من أهالي بلدة شرّا، وذلك من منزله على أوتوستراد المازوت بمدينة عفرين وهو من العائدين مؤخراً للمدينة واقتيد لجهة مجهولة.

8 أيلول 2024:

اقتحم مرتزقة الجيش الوطني (الشرطة العسكرية – جيش الشرقية) قرية مسكة تحتاني بريف عفرين، التي يسيطر على القرية المرتزقة، واعتقلوا عشوائياً عدداً من المواطنين عرف منهم: محمد حنان سيدو (37) عاماً، حسين احمد عبدالله عده (37) عاماً، علي محمد منكاوي (36) عاماً.

9 أيلول 2024:

اختطف مرتزقة الجيش الوطني المواطن “مصطفى عثمان خليل” (44) عاماً من أهالي قرية "عين الحجر" بناحية معبطلي، أثناء مراجعته لدائرة المواصلات لأجل استخراج شهادة قيادة السيارات واقتيد إلى جهة مجهولة دون معرفة مصيره"